القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل شركة تنظيف فلل في الكويت | 50848222 | شركة النورس الذهبي

تنظيف فلل في الكويت، هل انتهيت للتو من أعمال التشطيب وتريد التعاقد مع واحده من أفضل شركات تنظيف الفلل، يمكنك الأتصال علي أفضل شركة تنظيف فلل ومنازل في الكويت شركة النورس الذهبي لمقاولات التنظيف عبر الهاتف المحمول رقم 50848222 والتي توفر لجميع عملائها في كافة محافظات دولة الكويت خدمات التنظيف المختلفة بأعلي جودة وأحدث الماكينات والمعدات والمساحيق الفعالة الأصلية المستوردة.

تنظيف فلل بعد التشطيبات
شركة تنظيف فلل في الكويت

شركة تنظيف فلل في الكويت

يوجد الكثير من شركات التنظيف في الكويت، ولكن ما يميز شركتنا النورس الذهبي هو أمتلاكها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في أعمال تنظيف الفلل من الداخل وايضا الواجهات الخارجية، تقوم شركتنا بأعمال التنظيف ما بعد التشطيبات، وكذلك لدينا فريق من العمالة المدربة التي تمتلك الخبرة في التعامل مع كافة أنواع البقع والأوساخ، فيمكننا تنظيف السجاد وتعقيمة بجانب غسيل الكنب والسيراميك وتنظيف الأسقف والجدران، لمعرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها، تابع القراءة.

تنظيف فلل بعد التشطيبات

نمتلك في شركة تنظيف فلل بعد التشطيبات النورس الذهبي احدث معدات وماكينات التنظيف التي تسمح لنا أزالة أثار الدهانات من السيراميك والحوف ونقوم بتنظيف الحمامات وتطهيرها كما نقوم بتنظف المطابخ من الداخل والخارج وتعقيمها بأستخدام أفضل مواد النظافة المعتمدة.

من الأن لا داعي للقلق في ترتيب منزلك وتنظيفة بمجرد الانتهاء من أعمال التشطيب يمكنك الاتصال بنا عبر رقم الهاتف 50848222 ليتم ارسال مندوب من شركتنا لمعاينة الفيله وتحديد الأعمال المطلوبة من الشركة ومن ثم الأتفاق علي الرسوم وتحديد موعد البدء والتسليم.

ما هي خدمات التنظيف المتاحة في شركتنا؟

  1. يمكننا تنظيف الفلل من الداخل والخارج.
  2. تنظيف المنازل والشقق من الداخل والخارج.
  3. تنظيف المدارس والمشاريع.
  4. تنظيف واجهات المولات وغيرها.
  5. تنظيف الكنب والسجاد وتعقيمة.
  6. خدمة التنظيف ما بعد التشطيبات.

شركة تنظيف واجهات فلل في الكويت

النورس الذهبي لمقاولات تنظيف المباني تقدم لكم ضمن خدماتها خدمة تنظيف واجهات خارجية لا داعي للقلق بشاء المظهر الخارجي لمنزلك حيث نمتلك أحدث المعدات والعمالة المدربة علي تنظيف جميع انواع الواجهات الخارجية سواء الواجهات الزجاج أو الرخام وغيرها بأحترافية ودقة.

في شركة النورس الذهبي لدينا معدات مؤهله لتنظيف الواجهات الخارجية المرتفعة بأستخدام أفضل أنواع الماكينات الحديثة ويمكننا التعامل مع الواجهه سواء كانت من الزجاج أو من الرخام بفضل أمتلاكنا عدد لا بأس به من العمالة الأسيوية المدربة والتي تمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع جميع أنواع الواجهات فقط تواصل معنا علي هاتف محمول رقم 50848222 ولا تتردد بشأن طرح الأستفسارات قبل طلب الخدمة.

اتصل بنا الأن لتحصل علي خصم خاص علي خدمة تنظيف واجهات فلل من النورس الذهبي لمقاولات تنظيف المباني بالكويت علي رقم 50848222 من أي هاتف محمول.

تعليقات

محتويات الموضوع
    Youtube Channel Image
    النورس الذهبي لخدمات التنظيف إشترك معنا وإدعم قناتنا على اليوتيوب
    إشترك معنا