القائمة الرئيسية

الصفحات

تختلف أرضيات المنازل والشقق والبيوت حسب الذوق العام لصاحب المنزل وراحته واختياره للارضيات التي يحب أن يراها في منزله فأنواع الأرضيات كثيره سواء كانت الأرضيات رخام أو كاشي او سيراميك او باركيه، واليوم سوف نسلط الضوء على أرضيات الباركيه وطريقة تنظيفها ونوجه بعض النصائح العامة لأي شخص يستعد لتشطيب منزلة وقد ركب الباركيه.




تنظيف الباركيه له طريقة خاصة بعيده كل البعد عن التنظيف المستخدم في الأرضيات عادة في الأرضيات الاخري نستخدم ماكينات التنظيف والمواد الكيميائية والصابون والمياه وهذا لا يصح نهائيا مع أرضيات الباركيه، فالباركيه هو في الأساس خشب ولتنظيف الباركيه يكون نستخدم نحن شركة النورس الذهبي لمقاولات تنظيف المباني والمدن مادة خاصة بالباركيه وفوطه ناعمه خاصة بتنظيف الباركيه ولا نستخدم أي مواد أخرى ولا صابون ولا أي شئ آخر.

·       طريقة تنظيف الباركيه

يستعد الآن عامل تنظيف شركة تنظيف النورس بوضع كمية قليلة من مادة المنظف الخاصة بالباركيه علي كمية قليلة أيضا من المياة الصافي ويتم تحريكهم جيدا حتي يحدث امتزاج المادة مع المياه ثم يقوم الفني بوضع الفوطة في الخليط ثم عصرها جيدا حتي لا تكون ممتلئة بالمياة والمادة هو يريدها مبلله فقط ثم يقوم بلفها على مساحة بعصا طويله ثم يقوم بمسح الباركيه جيدا وهنا تجد لمعة وتنظيف رائع بعد هذه المسحة وهناك عامل آخر خلفة يضع فوطه مخصصة أيضا للباركيه يقوم بالمسح خلف العامل الآخر وبذلك يكون التنظيف رائعا.

·       إزالة الأصباغ من الباركيه

أحيانا عند تنظيف الباركيه نجد أصباغ وبعض الجبس والبودرة علي الباركية من آثار التشطيب وهنا ننصح صاحب المنزل دائما أن يضع توربال علي الأرضيات عند دهان الحوائط او تركيب سقف الديكور، ولأن شركة تنظيف النورس من الشركات المتخصصة في مجال التنظيف فهذه الأصباغ لن تكون عائقا أمام خبرات عمال الشركة ولأن الباركيه من الخطأ الأكبر ان يوضع عليه ماء وممكن أن يحدث عيوب للباركيه إذا وضع عليه أي مياه هنا عامل شركة تنظيف النورس يستخدم شفرات ليست حادة متوسطة بيده ويلزم ألا تكون الشفرات حادة حتي لا يحدث أي تخريب لشكل الباركيه ويتم إزالة الأصباغ والجبس من الباركية ومسح أثارها بالفوطة بكل احترافيه.




نصائح عامة قبل طلب شركة تنظيف للباركيه

-         ان تسأل الشركة هل لديكم خبرة في تنظيف الباركيه

-         أن تطلب من شركة التنظيف بعض الصور والفيديوهات عن أعمالها السابقة في تنظيف الباركيه

-         يجب أن تستفسر من شركة التنظيف عن المواد المستخدمة لتنظيف الباركيه

-         يجب أيضا أن تعرف الطريقة المستخدمة لتنظيف الباركيه والتنبيه علي الشركة بعد استخدام دلو المياه علي الباركيه نهائيا.




هذه كانت بعد النصائح العامة عند طلب شركة تنظيف متخصصه في تنظيف الباركية وفي المقال القادم سوف نتحدث عن الباتكس في حالة أنك أردت إزالة الباركية والعودة الى أرضيات السيراميك او الرخام هنا ستجد ان الباتكس ظل موجودا وهو اللاصق الذي يتم لصق الباركيه به .

اتصل على شركة تنظيف النورس الذهبي لمقاولات تنظيف المباني والمدن ونحن سوف نجيب لك على أي سؤال خاص بتنظيف الباركيه أو أي أنواع التنظيف المختلفة هاتف رقم 50848222

تعليقات

محتويات الموضوع
    Youtube Channel Image
    النورس الذهبي لخدمات التنظيف إشترك معنا وإدعم قناتنا على اليوتيوب
    إشترك معنا