القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة تنظيف بيوت في الكويت | شركة نظافة النورس الذهبي

تعتبر شركة تنظيف بيوت النورس الذهبي من افضل الشركات التي تقدم خدمات التنظيف في الكويت، فهي تقدم خدمات تنظيف بيوت الكويت بأسلوب أحترافي متميز، كما أنها تمتلك شعبية كبيرة وسمعة لا بأس بها بين العديد من الشركات الأخرى التي تقدم خدمات التنظيف والتعقيم داخل دولة الكويت، والجدير بالذكر أن شركة النورس الذهبي لمقاولات تنظيف المباني هي الأفضل من حيث أمتلاكها العشرات من العمالة الأسيوية المدربة واعتمادها على أنواع معتمدة من المساحيق والمطهرات التي تستخدم في تنظيف البيوت، كما أنها تمتاز بسرعة تنفيذ الخدمة بالاضافة الي دقة اتمام العمل وجودته.

شركة تنظيف بيوت في الكويت
شركة تنظيف بيوت

شركة تنظيف بيوت في الكويت

بالرغم من وجود الكثير من شركات تنظيف البيوت في دولة الكويت ألا أن شركة النورس الذهبي تتميز عن تلك الشركات في العديد من الجوانب لعل أهمها الماكينات المستخدمة في النظيف وأنواع المطهرات التي تستخدمها الشركة، حيث تستخدم النورس الذهبي عدد من المساحيق الفعالة والقوية في أزالة أصعب البقع بما في ذلك البقع الناتجة عن عمليات تشطيب البيوت فهي تمتلك فريق عمل ذو خبرة في التعامل مع جميع بقع الدهانات الناتجة عن تشطيب الشقة وازلتها من الأرضيات والأسطح والجدران.

خدمات شركة تنظيف بيوت الكويت

هل ذهبت في سفر لوقت طويل؟ هل تخطط للعودة الي المنزل من جديد؟ اذا كان لديك بعض القلق بشأن نظافة البيت قبل العودة أليه يمكنك الأستعانة بـ شركة تنظيف بيوت "النورس الذهبي" وأليكم فيما يلي بعض الخدمات التي تقدمها الشركة والتي تجعلها الخيار الأمثل لك :

  • تنظيف البيوت من الداخل بما في ذلك الأرضيات والحواف.
  • يمكنك طلب تنظيف الواجهات الخارجية للمنزل.
  • اسرع مدة تنفيذ للخدمة وأعلي جودة.
  • استخدام أحدث ماكينات وتقنيات النظافة.
  • عمالة مدربة علي أعلي مستوي.
  • تنظيف الستائر والكنب والأبواب والشبابيك.
  • تعقيم وتنظيف السجاد.
  • مساحيق ومنظفات معتمدة وفعالة.

كيفية طلب خدمة تنظيف البيوت من النورس الذهبي

يمكنك طلب شركة تنظيف بيوت في كافة أنحاء دولة الكويت، بمجرد الأتصال علي رقم 50848222 تقوم شركة النظافة بأرسال فريق متخصص لمعاينة البيت ومعرفة كافة طلبات العميل ومن ثم تحديد سعر تكلفة الخدمة، بعد ذلك يتم ارسال فريق من العمالة المدربة ذو خبرة في باصات الشركة لموقع الخدمة مع أحدث ادوات النظافة وماكينات التنظيف الحديثة.

تقوم الشركة بتنظيف البيت من الداخل بما في ذلك الجدران والأسقف والسجاد والكنب والستائر والشبابيك وبعد الأنتهاء من اتمام الخدمة المطلوبة يتم تسليم العميل البيت وفي حالة كان لدي العميل أي ملاحظات يتم الأخذ بها علي الفور وتنفيذها وذلك لان شركة النورس الذهبي لمقاولات تنظيف المباني تضع في مقدمة أولوياتها رضاء العميل.

خطوات عملية التنظيف في شركة النورس الذهبي

اتصل بنا عبر نموذج الأتصال المرفق في الموقع أو عن طريق رقم الجوال 50848222، ثم تقوم الشركة بالآتي :

  1. أرسال فني لمعاينة المنزل ومعرفة كافة متطلبات العميل.
  2. يتم الاتفاق علي السعر بعد أنتهاء المعاينة.
  3. يتم أرسال فريق مكون من عمالة ذو خبرة الي منزلك.
  4. يأتي عمال النظافة معهم المعدات والأدوات اللأزمة لعملية التنظيف.
  5. تشمل عملية التنظيف علي كل من الرخام والسيراميك والمطابخ من الداخل والخارج.
  6. يتم تعيقم الحمامات وغسل الأحواض وتعقيمها.
  7. يتم غسل السجاد بأحدث الماكينات وأفضل المساحيق وأكثرها فاعلية.

لماذا تختار شركة تنظيف بيوت النورس الذهبي؟

اذا كنت تبحث عن شركة تنظيف بيوت في الكويت تتعامل مع العميل بأحترافية كبيرة وتلتزم بالمواعيد التي يتم الأتفاق عليها مع العميل سواء في بدء الخدمة أو الوقت المتوقع للأنتهاء منها.


لا تتردد في الاتصال علي شركة النورس الذهبي 50848222، يتم تنفيذ الخدمة كما تم الأتفاق عليها مع العميل دون تقصير هدفنا الأول والأخير هو بناء علاقة قوية مع عملائنا داخل دولة الكويت.

تعليقات

محتويات الموضوع
    Youtube Channel Image
    النورس الذهبي لخدمات التنظيف إشترك معنا وإدعم قناتنا على اليوتيوب
    إشترك معنا