القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة تنظيف بالكويت | 50848222 | شركة تنظيف شقق وفلل ومدارس

شركه النورس الذهبي هي شركة تنظيف في الكويت، تقدم خدمات تنظيف الشقق والمنازل والفلل والمباني المكتبية تستخدم الشركة أفضل أنواع المساحيق الفعالة في النظافة، وتمتلك الشركة عمال آسيويين مدربين لتنظيف الحمامات والمطابخ والسجاد والأثاث مثل الكنب، كما تقدم الشركة خدمة تنظيف المدارس، بالإضافة إلى خدمة التنظيف بعد التشطيب مثل تنظيف الجير والجدران والسيراميك، بالاضافة الي تنظيف المكاتب.

شركة تنظيف سجاد وموكيت ومفروشات
شركة تنظيف

أفضل شركة تنظيف في الكويت

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف مباني موثوقة وبأسعار معقولة، فأتصل علي شركة النورس الذهبي 50848222 فهي واحدة من أفضل شركات التنظيف داخل الكويت في مجال تنظيف السجاد والأثاث والمنازل من الداخل والواجهات الخارجية للمباني، نستخدم أحدث الآلات لتنظيف السجاد والأثاث، لذلك يمكنك التأكد من نظافة منزلك.

شركة تنظيف سجاد وموكيت ومفروشات

يبحث الكثير من الناس عن شركة تنظيف سجاد في الكويت لأن السجاد يحتاج إلى التنظيف مرتين على الأقل في السنة، ومن المعروف أن السجاد يصعب تنظيفه بسبب وزنه الثقيل وبسبب ذلك الوزن لا يستطيع ربات البيوت وحتى الخدم القيام بعمل جيد، لذلك نحن كشركة محترفة لدينا أدوات حديثة وقوى عاملة مدربة تدريباً جيداً حسنًا.

نقوم نيابةً عنك بإنجاز المهمة بشكل احترافي وفي أسرع وقت ممكن مع الحفاظ على مادة السجادة ولونها .. نقوم بما يناسبك حيث نستخدم أفضل ماكينات تنظيف السجاد بالماء أو تنظيف السجاد الجاف بالبخار حسب نوع البقعة ونوع السجاد لكل منهم طريقته الخاصة وأدواته الخاصة.

شركة تنظيف كنب في الكويت

الأريكة هي أحد أهم أجزاء المنزل، وعادة ما تحتوي كل غرفة على أريكة واحدة أو أكثر، مثل الصالون، كما تحتوي غرفة المعيشة على كنبة مريحة وزوايا كبيرة، باستثناء غرفة الأطفال التي توجد بها دائمًا أريكة صغيرة، تُستخدم كزاوية للعب وبشكل متكرر يحدث سقوط اشياء علي الكنب تسبب البقع أثناء اللعب بسبب لمس يدي الطفل لها.

سواء كانت بقع طعام أو بقع غبار أو بقع أخرى، يصعب على ربة المنزل تنظيف الكنب لأنه بحاجة إلى خبير للقيام بالعمل، في شركة تنظيف النورس الذهبي نستخدم الأساليب والأدوات الحديثة والمنظفات المعتمدة، والتي يتقنها فريق عمل محترف مدربين تدريباً عالياً يتمتع بخبرة واسعة مع تنظيف كافة أنواع الكنب وأشكالها، كما يتمتع عمالنا بالخبرة في استخدام النوع المناسب من المنظفات لكل بقعة.

لماذا شركة تنظيف النورس الذهبي؟

  1. النورس الذهبي من أكبر شركات الخدمات في الكويت متخصصة في جميع أشكال خدمات التنظيف.
  2. لأننا نمتلك أكثر من 10 أعوام من الخبرة في التنظيف في كافة أنحاء الكويت.
  3. لأن لدينا عمال مدربين يمتلكون خبرة كبيرة في التعامل مع كافة المباني.
  4. نستخدم أحدث المساحيق والمنظفات المعتمدة والفعالة.
  5. لدينا احدث المعدات التي تستخدم في تنظيف المنازل.
  6. سرعة تنفيذ الخدمات مع دقة كبيرة في أنجاز العمل.
  7. يمكنك التواصل معنا علي مدار اليوم لطلب أحد خدماتنا.

شركة تنظيف وتلميع رخام

الرخام حجر قوي للغاية، لكنه أكثر الأشياء تضررًا في منزلك ويتطلب عناية خاصة لذلك كن حذرًا عند تنظيف الرخام، حيث غالبًا ما تظهر الخدوش والحفر أثناء عملية التنظيف، حيث إنه لا يقاوم الأحماض أو المنظفات القوية وتعتبر عملية تنظيف وتلميع الرخام عملية شاقة للغاية.

بناء علي ما سبق ذكرة نري أنه من الأفضل لك إيجاد شركة تنظيف محترفة للتعامل معها، تقدم شركة النورس الذهبي خدمات تنظيف وتلميع الرخام بكفاءة عالية، لأننا نستخدم فقط منظفات الرخام المتخصصة، نحافظ على لمعانها وحمايتها من الخدوش.

اتصل الآن للحصول علي خدمات شركة النورس الذهبي

قل وداعًا للإرهاق الذي تعانيه أثناء تنظيف منزلك عند الأتصال بنا نحن نحمل كل العبء عنك؟ قل وداعًا للوقت الضائع في عمليات تنظيف المنزل اتصل الآن علي النورس الذهبي ووفر وقتك وجهدك.

مع شركة تنظيف النورس الذهبي، لا داعي للقلق بعد الحفلات الكبيرة والمآدب وحفلات الزفاف نحن نفعل ما هو ضروري لك في شركتنا نملك معدات ومواد متخصصة للقيام بذلك دون الإضرار بأي شيء.

اتصل الآن، لا تتردد أفضل شركة تنظيف شقق وفلل في الكويت النورس الذهبي 50848222

تعليقات

محتويات الموضوع
    Youtube Channel Image
    النورس الذهبي لخدمات التنظيف إشترك معنا وإدعم قناتنا على اليوتيوب
    إشترك معنا